أخر الاخبار

 


مجموعتك الكاملة من الأدوات المدعومة بـ Winxvideo AI . قم بتحسين الفيديو/الصورة، سواء كانت قديمة أو منخفضة الجودة أو مزعجة أو ضبابية. قم بترقية الفيديو بدقة 4K/8K/HDR وتثبيته وتحويله وضغطه وتسجيله وتحريره بسلاسة وكفاءة، مما يوفر صورًا بجودة سينمائية في كل إطار.



Winxvideo AI: قم بترقية الفيديو الخاص بك إلى الجودة السينمائية باستخدام CineAI
نظرًا لأن أدوات الذكاء الاصطناعي تسعى جاهدة لتحسين جودة الفيديو، فإن 64% فقط من هذه الأدوات تلبي الاحتياجات الأساسية عن طريق ضبط المعلمات يدويًا مثل الدقة ومعدل الإطارات والترميز، مع 35% أخرى تستخدم جزئيًا تقنيات لتوفير تجربة بصرية محسنة. ، مع التركيز على جوانب مثل الوضوح والتشبع وما إلى ذلك. ومع ذلك، تظل هناك مشكلات محتملة مثل الحظر أو تشويه الألوان عند استخدام كلتا الأداتين. يعد Winxvideo AI قوة رائدة في التغلب على هذه القيود، والاستفادة من قدرات CineAI المتقدمة لتحقيق ارتفاعات غير مسبوقة في تحسين الفيديو.
• دقة الذكاء الاصطناعي الفائقة
• تثبيت الفيديو بالذكاء الاصطناعي
• استيفاء الإطار بالذكاء الاصطناعي

تحويل وضغط مقاطع الفيديو بدقة 4K/8K/HDR - تسريع كامل لوحدة معالجة الرسومات،
قل وداعًا لمشكلات توافق التنسيق وأحجام الملفات الضخمة. يعتني Winxvideo AI بجميع احتياجات تحويل الصوت/الفيديو الخاصة بك ويضغط لقطات بدقة 4K/8K من جيجابايت إلى ميجابايت دون التضحية بالجودة، مدعومًا بتسريع وحدة معالجة الرسومات بالكامل. يمكن أن يساعدك Winxvideo AI في تشغيل الملفات المحلية على هاتفك المحمول/الكمبيوتر الشخصي، أو تحويل مغامرات GoPro إلى عجائب مدمجة، أو مشاركة الذكريات العزيزة على وسائل التواصل الاجتماعي.

أطلق العنان لإبداعك باستخدام مسجل الشاشة ومحرر الفيديو.
قم بتحرير/قص مقاطع الفيديو لإنشاء القصة المثالية.
أنشئ قصصًا آسرة باستخدام محرر الفيديو. قم بقص مقاطع الفيديو إلى جوهرها، وتقسيم مقاطع الفيديو إلى مقاطع أقصر للمشاركة بشكل أسرع، وإزالة عوامل التشتيت، وتسليط الضوء على أفضل اللحظات للحفاظ على تفاعل جمهورك.

قم بتسجيل الشاشة حسب الرغبة
قم بتسجيل ملء الشاشة/شاشة مخصصة وكاميرا ويب وصورة داخل صورة وصوت وتسليط الضوء على المنطقة المهمة حسب الرغبة. سواء كنت ترغب في ممارسة الألعاب، أو تقديم العروض التقديمية، أو الحصول على دورات عبر الإنترنت، أو حفظ مكالمات الفيديو، أو إنشاء عروض توضيحية، أو إجراء اجتماعات عبر الإنترنت، فإن Winxvideo AI سوف يلبي احتياجاتك.

المزيد من الميزات المفيدة لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك مذهلة
• التحكم في السرعة
• التدوير/الوجه
• إزالة عين السمكة
• تقليل الضوضاء
• التقاط صورة GIF/لقطة
• تحسين الصوت





متطلبات النظام:
Windows 11/10/8.1/8/7 - x64
1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (موصى به: 2 جيجابايت أو أعلى)
* NVIDIA: NVIDIA® GeForce GT 630 أو أعلى
* Intel: Intel® HD Graphics 2000 أو أعلى
* AMD: AMD Radeon HD سلسلة 7700 (VCE 1.0) أو أعلى
* Vulkan: 1.2.x
* OpenCL: 1.0
تنزيل البرنامج المحمول Winxvideo AI 3.0 بحجم 7997 (173.5 ميجابايت):


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -